فعالية ” إنجازاتنا التراثية ” لقسم المناهج وطرق التدريس

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية وبحضور مساعد العميد للشؤون الأكاديمية ا. د. عبد الله الغصاب، أقامت اللجنة الثقافية والاجتماعية بقسم المناهج وطرق التدريس فعالية بعنوان: ” إنجازاتنا التراثية “، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8-12-2021، على مسرح مبنى 6_بنات في تمام الساعة 11ص.

وقد حضر الفعالية مساعد العميد للشؤون الطلابية- بنين ا. د. خالد الشعيب، ومساعد العميد للشؤون الطلابية – بنات د. بدرية الحجي، ومساعد العميد للشؤون الطلابية – الجهراء ا. د. حنان تقي، ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس ا. د. مبارك الذروة، كما حضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس بالأقسام العلمية وحضور عدد من الطالبات.

هدف المعرض إلى عرض التراث الكويتي القديم، بمشاركة مجموعة من أعمال لمختلف الأقسام العلمية في الكلية وبمشاركة قسم التربية العملية.

وبهذه المناسبة ألقى مساعد العميد للشؤون الأكاديمية كلمة قال فيها تحية وتقدير على هذا الإنجاز التراثي الذي افتقدناه في الأعوام الماضية، وقسم المناهج قسم متميز في إعادة البهجة للطالبات والعاملين، متمنيا التوفيق للجميع، كما شكر رئيس القسم ا.د مبارك الذروه جميع من حضر هذا الإنجاز التراثي، وشكر الطالبات المشاركات في هذا المعرض، وقد ألقت ا. د. حياة المجادي_ المشرفة على فعالية ” انجازاتنا التراثية” كلمة قالت فيها كل الشكر لكل قسم علمي يدعم التراث الكويتي، وكل ما يعزز انجازات الوطن.

وفي الختام تم تكريم أعضاء هيئة التدريس والتدريب المشاركين في الفعالية، وقام مساعد العميد للشؤون الأكاديمية برفقة أعضاء هيئة التدريس بجولة في أرجاء المعرض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!