Piano Workshop

أقام قسم التربية الموسيقية في كلية التربية الأساسية فعالية بعنوان “Piano Workshop”  وذلك في يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٢ في إحدى قاعدت القسم.

حضر هذه الفعالية رئيس وحدة اللغة الإنجليزية في مركز اللغات د. شيماء دشتي وعدد من أعضاء هيئة التدريس من القسم والكلية والطالبات.

قدمت خلال هذه الفعالية إحدى خريجات قسم التربية الموسيقية المتميزات الطالبة سارة بن جاسم ریسایتل موسیقي في العزف على البیانو، وقد تضمن البرنامج أعمالاً موسیقیة لكبار المؤلفین العالمیین من عصور موسیقیة مختلفة منهم باخ من عصر الباروك، موتسارت من العصر الكلاسیكي، شوبان من العصر الرومانسي وبارتوك من القرن العشرین. ولقد عكست ھذه الطالبة موھبة كبیرة امتزجت مع دأب كبیر على التدریب الجاد والطموح ما شجع أساتذتھا للعمل معھا بشكل مختلف. حیث بدأت دراستھا مع د. مارزینا ثم د. سحرثم مع د. بارتك الذي یستمر بتوجیھھا وإرشادھا أكادیمیاً رغم تخرجھا من القسم في نھایة العام الدراسي الماضي أملاً في أن تتابع دراستھا للماجستیر والدكتوراه. ولا شك أن مثل ھذه الطالبة ھي فخر لقسم التربیة الموسیقیة الذي یتمنى أن یكون فيه عدد أكبر من المتفوقین فنیاً وأكادیمیاً لبناء مستقبل مشرف ومشرق للقسم لبناء ثقافة موسیقیة جادة في المجتمع.

شاهد أيضاً

الموسيقى الأكاديمية للمبتدئين والأطفال بين الأهداف الجمالية والتربوية

قدم عضو هيئة التدريس في قسم التربية الموسيقية د. عبدالله المصري محاضرة لطلبة القسم بعنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!