كلية التربية الأساسية تقيم حفل رايات الوطن ٢٠٢٣

تحت رعاية وحضور عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي نظم مكتب العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية (حفل رايات الوطن ٢٠٢٣) بدعم من شركة أكاديمي لتنظيم الحفلات والإيفنتات ونادي سيركت بلس الرياضي، تزامنًا مع احتفالات بلدنا الحبيب بالأعياد الوطنية، وذلك يوم الأربعاء ١٥-فبراير-٢٠٢٣ على المسرح الرئيسي في الكلية.

حضر الحفل مساعد العميد للشؤون الأكاديمية أ. د. عبدالله الغصاب، ومساعد العميد للشؤون الطلابية – بنات أ. د. بدرية الحجي، ومساعد العميد للشؤون الطلابية – بنين أ. د. خالد الشعيب، ومساعد العميد للشؤون الطلابية- فرع الجهراء أ. د . حنان تقي، و عدد كبير من منتسبي كلية التربية الأساسية من رؤساء أقسام علمية ومكاتب نوعية، وأعضاء هيئة التدريس والتدريب، والإداريين، والطلبة والطالبات وحضور ضيوف من خارج الكلية.

افتتحت الفعالية برفع العلم بمشاركة جمعية الكشافة الكويتية، ثم جولة للعميد في معرض البنين الذي ضم عدد من الألعاب الشعبية المتنوعة، بالإضافة إلى عرض للسيارات، كما صاحب المعرض عدد من البوثات للأقسام العلمية والمكاتب النوعية، تلتها جولة في معرض البنات الذي عبرت فيه الأقسام العلمية والمكاتب النوعية بمشاركة الطالبات عن حب الكويت.

ثم بدأ حفل رايات الوطن ٢٠٢٣ على مسرح الكلية الرئيسي بالنشيد الوطني، الذي قدمه د. بدر الجدعي من مركز اللغات، وتقدم بعد ذلك عميد كلية التربية الأساسية لإلقاء كلمة بهذه المناسبة السعيدة مرحبًا بالحضور وبعودة رايات الوطن بعد انقطاع دام لسنتين بسبب جائحة كورونا،
وتقدم بالتهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء بحلول الأعياد الوطنية في دولتنا الحبيبة الكويت.

كما هنأ الطلبة والطالبات ومنتسبي الكلية لبداية الفصل الدراسي الثاني، وحث عميد الكلية الطلبة والطالبات وجميع منتسبي الكلية على أهمية الجد والاجتهاد في حضور المحاضرات، والالتزام في العمل كجزء من حب الوطن، كي نحول هذه المناسبات الوطنية إلى ميدان عمل وإخلاص وتفاني من أجل أن يخطو البلد للأمام، لنحتل مركز متقدم على مؤشرات النمو العالمية في كل المجالات.

واختتم أ. د. فريح العنزي كلمته بشكر مكتب العلاقات العامة في الكلية برئاسة أ. وصال الزامل وكل أعضاء المكتب على تنظيم رايات الوطن، كما شكر الأقسام العلمية والمكاتب النوعية المشاركة في المعرض المصاحب للفعالية، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

كما تم عرض فيلم قصير من عمل مكتب العلاقات العامة، عرضوا خلاله لقطات وكلمات عن حب الكويت قدمها منتسبي الكلية من مختلف الأقسام العلمية والمكاتب النوعية، وتخلل الحفل فقرة شعبية غنائية عن الأعياد الوطنية.

انتهت فقرات الحفل بعرض الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عن أفضل قسم علمي ومكتب نوعي مشارك في معرض رايات الوطن ٢٠٢٣، من خلال التصويت، وتم تكريمهم من قبل عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية أ. د. عبدالله الغصاب، وحصل على المركز الأول قسم الأصول والإدارة التربوية، والمركز الثاني قسم المناهج وطرق التدريس، والمركز الثالث قسم البدنية والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!