قسم تكنولوجيا التعليم يقيم ملتقى بعنوان: ملتقى التدريب الميداني

أقام قسم تكنولوجيا التعليم ملتقى بعنوان: “ملتقى التدريب الميداني” للطلبة والطالبات خريجي الفصل الدراسي الثاني، والذي استمر لأربعة أيام في الفترة من ١٣-٢-٢٠٢٣ إلى ١٦-٢-٢٠٢٣، بحضور أعضاء هيئة التدريس والتدريب بالقسم، وخلال هذا الملتقى قدم القسم عدة محاضرات بمشاركة متخصصين في مجال تكنولوجيا التعليم والتي تفيد خريجي القسم.
في اليوم الأول كان هناك ثلاث محاضرات تخللتها استراحة قصيرة، أول محاضرة بعنوان: “سؤال وجواب مع اختصاصي تكنولوجيا التعليم” وقد قدمها أ. مشعل المالك، تلتها محاضرة أخرى بعنوان: “بادر” قدمها كل من أ. نورة المزيد وأ. ريم المسيلم، واختتم اليوم أول بمحاضرة عن “التعامل مع الضغوط” قدمتها د. فواطم بو حمد.
واليوم الثاني من الملتقى قدم فيه د. سلطان العنزي محاضرة عن “تجهيز السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية”، ثم قدم د. بشار العثمان محاضرة عن “ظاهرة الغش وأثرها على المجتمع والأسرة”.
أما اليوم الثالث مع أ. رحاب الطواري والتي تحدثت عن “أخلاقيات المهنة والأتيكيت الوظيفي”، واختتم الملتقى بمحاضرة د. بسمة المسلم بعنوان: “الثقافة البصرية في الكويت والخطوط الطباعية”.
انتهى الملتقى باليوم الرابع والأخير مع لقاء مفتوح لطلبة وطالبات القسم لطرح الاسئلة والمناقشة، كما تم فيه أيضا مناقشة ” السر الحقيقي للنجاح مع الآخرين ” للأستاذة دلال الجناعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!