قسم الدراسات الاجتماعية يقيم ندوة بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني

بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني أقام قسم الدراسات الاجتماعية في كلية التربية الأساسية ندوة بعنوان: “دور دولة الكويت في دعم قضية فلسطين والقدس الشريف” بإشراف وتنظيم اللجنة الثقافية بالقسم، وذلك يوم الأربعاء الموافق ١- مارس – ٢٠٢٣.

وقد حضر الندوة عميد كلية التربية الأساسية ا. د. فريح العنزي، ورئيس القسم ا. د. نايف الدوسري، وأعضاء هيئة التدريس بالقسم العلمي، والضيوف المحاضرين الكرام.

هدفت الندوة إلى الجمع بين الأكاديميين وخبراء الإعلام ومراكز الفكر من فلسطين والكويت لمناقشة قضية فلسطين والصراع مع العدو الاستعماري الصهيوني الذي أدى إلى احتلال أرض عربية وتشتيت أهلها، وأيضاً التأكيد على أحقية الشعب الفلسطيني بأرضه وتوضيح دور دولة الكويت في دعم قضية فلسطين والقدس الشريف وتعزيز المقاطعة وعدم التطبيع مع العدو الاستعماري الصهيوني.

  1. وبمناسبة هذا اليوم فقد تحدث المحاضر د. سلمان أبو ستة عن تاريخ قضية فلسطين والصراع مع العدو الاستعماري الصهيوني، تلته مناقشة مع المحاضر د. طلال الرشود والذي تحدث عن القضية الفلسطينية في تاريخ الكويت، أما المناقشة الأخيرة فكانت مع المحاضر د. عايد الجريد ونقاش عن الكويت ومقاطعة الكيان الصهيوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!