قسم اللغة الانجليزية يقيم ورشة عمل بالتعاون مع مكتب التربية العملية بعنوان: ” التدريب الميداني : قضايا وحلول”

أقام قسم اللغة الانجليزية ورشة عمل بالتعاون مع مكتب التربية العملية بعنوان: ” التدريب الميداني : قضايا وحلول”، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق ٢١-٣-٢٠٢٣، في قاعة الاجتماعات مبنى ٨.

حضر الورشة مساعد العميد للشؤون الأكاديمية ا. د. عبدالله الغصاب، ومساعد العميد للشؤون الطلابية – بنات ا. د. بدرية الحجي، ورئيس قسم اللغة الانجليزية د. مها الغصاب، ورئيس مكتب التربية العملية د. منيرة شرار، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالقسم وعدد من أعضاء هيئة التدريب من مكتب التربية العملية.

هدفت الورشة إلى الارتقاء بمستوى أداء طلبة قسم اللغة الانجليزية في الفصل الميداني، وأيضاً إتاحة التواصل بين أعضاء القسم العلمي ومدربين التربية العملية لتبادل الخبرات والآراء فيما يخص أداء طلبة القسم في الفصل الميداني.

تم مناقشة الورشة ضمن المحاور التالية: أهداف رئيسية، و عرض تقديمي ( مكتب التربية العملية )، أيضاً عرض تقديمي ( قسم اللغة الانجليزية )، وفي الختام حلقة نقاشية.

و ذكرت رئيس قسم اللغة الانجليزية على هامش الورشة بأن هذه الورشة تعاوناً مع مكتب التربية العملية برئاسة د. منيرة شرار حرصاً على تطوير مستوى طالباتنا للحياة العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!