قسم اللغة الانجليزية يقيم اللقاء التنويري للطلبة المستجدين

أقام قسم اللغة الإنجليزية اللقاء التنويري للطلبة المستجدين، بحضور مساعدي العميد للشؤون الطلابية – الجهرا ا. د. حنان التقي، وأعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الانجليزية، والطلبة المستجدين، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 27-9-2023، في مسرح الكلية الرئيسي.

بدأ اللقاء بكلمة لرئيس قسم اللغة الإنجليزية د. مها الغصاب والتي رحبت خلالها بالحضور وبمساعدي العميد، وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء لجنة الإرشاد الأكاديمي بالقسم، عرفت بنفسها أولا ومن ثم ذكرت بعض اللوائح التي تفيد الطلبة المستجدين، كما أشادت خلال حديثها عن رسالة قسم اللغة الانجليزية و هي إعداد خريج متميز في مجال تدريس اللغة الانجليزية من خلال تقديم البرامج التعليمية، والبحثية، والأكاديمة المتميزة، والاستفادة من المواد المتاحة للمساهمة في تنمية الفرد والمجتمع، كما تحدثت عن رؤيا القسم والتي تنبثق من الرؤيا العامة للكلية حيث تركز على الريادة والتميز في إعداد المعلم في مجال تدريس اللغة الانجليزية وجعل القسم أحد صروح التعليم والبحث الأكاديمي.

قدم هذا اللقاء عدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم د. شروق الحوطي، ود. سلطان الديحاني، ود. ندى الغربللي، د. أنفال الجاسر ود. خالد الشقير.

تضمن اللقاء مجموعة من المحاور التي تهم الطالب المستجد وهي التعريف بأعضاء القسم، أيضا أعضاء الجمعية العلمية التابعة للقسم، والتحدث عن نظام المقررات وأنواعها، وصحيفة التخرج للبنات والبنين وشرحها، كما تم التحدث عن الحرمان والانسحاب والاختبارات النهائية.

وفي نهاية اللقاء التنويري تم فتح باب الأسئلة والمناقشة للطلبة المستجدين مع أعضاء لجنة الإرشاد بالقسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!