قسم التصميم الداخلي يقيم معرض بعنوان: إبداعات التصميم الداخلي

بحضور ورعاية عميد كلية التربية الأساسية بالإنابة ا. د. طلال المسعد أقام قسم التصميم الداخلي في كلية التربية الأساسية معرض بعنوان: “إبداعات التصميم الداخلي”، وذلك يوم الأربعاء 25-10-2023، في جاليري قسم التربية الفنية مبنى 11.

وقد حضر افتتاح المعرض مساعد العميد للشؤون الأكاديمية ا. د. عبدالله الغصاب، ومساعد العميد للشؤون الطلابية – بنين ا. د. خالد الشعيب، ومساعد العميد للشؤون الطلابية – الجهراء ا. د. حنان تقي، ورئيس قسم التصميم الداخلي ا. د. هياء القندي، ورؤساء الأقسام العلمية والمكاتب النوعية، وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطالبات.

اشتمل المعرض على أعمال طالبات أساتذة المقررات المختلفة حيث يوضح الأساليب المختلفة للتدريس، والتي تتضح في الأعمال من دقة الرسومات الهندسية والمنظورية، ولوحات تصميم المسكن الموضحة للوظائف المختلفة الأساسية داخل المسكن، وكذلك التصميمات المتقدمة لمقررات أماكن عامة والمستخدم في رسمها وإخراجها البرامج الإلكترونية المختلفة.

وقد هدف المعرض إلى إظهار براعة وقوة أعمال الطالبات بالمقررات المختلفة ليتعرف الجميع من خارج القسم على إمكانيات قسم التصميم الداخلي في الإبداع والتصميم.

اختتم المعرض بتكريم عميد الكلية ومساعدي العميد من قبل رئيس القسم، والتقاط صورة جماعية مع الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!