يقيم قسم الأصول والإدارة التربوية حفل تكريم الزملاء المتقاعدين

برعاية كريمة من عميد كلية التربية الأساسية أ. د. طلال المسعد، وبتوجيه من د. أحمد الهولي رئيس قسم الأصول والإدارة التربوية، أقام قسم الأصول والإدارة التربوية حفل تكريم الزملاء المتقاعدين، وذلك في يوم الخميس الموافق 14-12-2023، في مبنى المكتبة، بحضور أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

واجتمع اليوم الزملاء لشكر المكرمين أ. د. دلال الهدهود، وأ. د. علي تقي، أ. د. محسن الصالحي على ما قدموه والأمانة التي أدوها بإخلاص.

وبهذه المناسبة فقد ذكر العميد في كلمته بعض من المواقف الإيجابية التي تجمعه بهم، وذكر أن المتقاعدين قد تركوا بصمة لا يمكن أن تنسى، وقدموا الكثير للقسم العلمي ويبقى الأثر إيجابي، شاكرا جميع الحضور بهذه المناسبة ممتنا لهم هذا التقدير والتكريم لزملائهم، متمنيا لهم كل التوفيق والخير.

كما أثنى دكتور أحمد الهولي – رئيس قسم الأصول والإدارة التربوية بعد ترحيبه بالجميع على البادرة التي قام بها الزملاء بالقسم لزملائهم المتقاعدين، وأشار إلى الدور الكبير والفضل التي بدأوا فيه بقسم الأصول والإدارة التربوية والمساهمات التي بادروا في عملها لإنجاح القسم، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم القادمة.

وفي نهاية الحفل تقدم عميد الكلية ورئيس القسم بتكريمهم، وقدموا دروع شكر وعرفان لكل ما قدموه، كما التقطت صورة جماعية تذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!