الكشف والرعاية للطلبة الموهوبين في دولة الكويت

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي أقام قسم التربية الخاصة فعالية بعنوانالكشف والرعاية للطلبة الموهوبين في دولة الكويت، وذلك في يومالثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٥/١٠ على مسرح مبنى ٦.

حضر هذه الفعالية العميد المساعد للشؤون الأكاديمية أ. د. عبدالله الغصاب، والعميد المساعد للشؤون الطلابيةبنات أ. د. بدرية الحجي، ورئيس قسم التربية الخاصة أ. د. صالح العنزي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والطالبات.

بدأت الفعالية التي قدمها د. يوسف الرسيس بالسلام الوطني ثم كلمة لرئيس قسم التربية الخاصة أ. د. صالح العنزي تحث فيها عن الفعالية والهدف منها وعن أهمية رعاية الموهوبين.

بدأت الفعالية بمحاضرة للدكتور عبدالله السويد مدير إدارة الموهبة السابق في مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع والتي كانت بعنوانالتجربة الكويتية في كشف ورعايةالطلبة الموهوبينمشروع فصول الموهبة نموذجًا“.

كما كان هناك مداخلة للأستاذ نويمي الرشيدي المدير المساعد للمرحلة المتوسطة في أكاديمية الموهبة المشتركة للبنين والتي عرض فيها فيديو تعريفي بمشروع وإنجازات أكاديمية الموهبة المشتركة للبنين وكلمة لمدير عام الأكاديمية.

وكان ختام المحاضرات لمحاضرة بعنواناستشراف مستقبل الموهبة في ضوء التوجهات العالمية، والتي قدمتها الدكتورة منيرة الغبلان الحاصلة على الدكتوراه في الموهبة والإبداعمديرة أكاديمية اتحاد العلماء العربفرع الكويت.

ثم بدأت الحلقة النقاشية والتفاعلية مع حضور الفعالية من أعضاء هيئة التدريس والطالبات بمشاركة رئيس قسم التربية الخاصة أ. د. صالح العنزي.

واختتمت هذه الفعالية بتكريم رئيس قسم التربية الخاصة أ. د. صالح العنزي ود. يوسف الرسيس للمشاركين في فقرات الفعالية.

شاهد أيضاً

مساعد العميد للشؤون الطلابية أ. د. خالد الشعيب: كلية التربية الأساسية طورت برامجها الدراسية لمواكبة مستجدات العصر

أكد مساعد العميد للشؤون الطلابية في كلية التربية الأساسية د.خالد الشعيب لجريدة الأنباء الكويتية أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!