إعاقتي سر نجاحي

نظم قسم التربية الخاصة بالتعاون مع اللجنة الدائمة لدعم ذوي الإعاقة فعالية بعنوانإعاقتي.. سر نجاحيوذلك في يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/١٢/١٣ على مسرح مبنى ٦ في كلية التربية الأساسية.

حضر الفعالية العميد المساعد للشؤون الطلابية بنين أ. د. خالد الشعيب ورئيس قسم التربية الخاصة أ. د. صالح العنزي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والتدريب وطالبات الكلية، وقدم هذه الفعالية د. يوسف الرسيس والطالبة منيرة السبيعي من قسم التربية الخاصة، وتضمنت هذه الندوة عدة فقرات حيث بدأت بكلمة للأستاذ د. صالح العنزي رئيس قسم التربية الخاصة ورئيس اللجنة الدائمة لدعم ذوي الإعاقة.

وقدم بعد ذلك د. سلامه العنزي محاضرة بعنوانالاتجاهات نحو دمج المعاقين، ثم محاضرة مشتركة بين أ. جراح الظفيري و أ. فاطمه الشمريتمكين ذوي الإعاقة فيالمجتمعتجارب رائدة، وقدمت أ. أفنان العنزي من قسم التربية العملية ورشة عمل بعنوانيتألمون.. بصمت، ثم كان للأستاذ أحمد طوبار المعلم في مدرسة الأمل لذوي الإعاقة السمعية محاضرة بعنوانتجربة تدريس ذوي الإعاقة السمعيةوكان أحد طلاب كلية التربية الأساسية.

وانتقل الضيوف بعد ذلك إلى الحلقة النقاشية مع الحضور حيث تمت الإجابة على جميع الأسئلة، واختتمت الفعالية بتكريم المشاركين وجولة في المعرض المقام على هامشها.

شاهد أيضاً

زيارة عميد كلية التربية الأساسية لأعضاء هيئة التدريس بقسم التربية الخاصة

استقبل رئيس قسم التربية الخاصة بالتكليف د.مناحي العازمي صباح يوم الأحد الموافق 22/9/2019 عميد كلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!