اليوم المفتوح للثقافة الرياضية والصحية للجميع

برعاية عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي، نظمت اللجنة الثقافية في قسم المناهج وطرق التدريس فعالية للطالبات بعنواناليوم المفتوح للثقافة الرياضية والصحية للجميع، وذلك في يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٣ في مسرح مبنى ٦.

حضر هذا اليوم المفتوح عميد الكلية ومساعدي العميد للشؤون الطلابية أ. د. خالد شعيب وأ. د. بدرية الحجي ود. حنان تقي، ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس د. مبارك الذروة ورؤساء الأقسام العلمية ورؤساء المكاتب النوعية وأعضاء هيئة التدريس والتدريب في الكلية، وعدد كبير من الطالبات.

وتعتبر هذه الفعالية الرياضية الصحية التراثية تجسيدًا لمواكبة الأحداث والتي تتزامن مع الحدث التاريخي العالمي باستضافة قطر لكأس العالم، ولفتة للتعاون المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مؤسساتها.

كما أن هذا اليوم المفتوح يعتبر وقفة وفاء للمتقاعدين والمتوفين ومن ينوب عنهم من أعضاء هيئة التدريس والتدريب في القسم، حيث تم تكريمهم من قبل عميد الكلية ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس تعبيرًا عن الشكر والتقدير على كل ما تم تقديمه خلال مسيرة عملهم في الكلية، وبلفتة كريمة من قسم المناهج وطرق التدريس تم تكريم رؤساء المكاتب النوعية وبعض الإداريين ممن كان له بصمة وتعاون مع القسم.

كما تضمنت الفعالية عدة مشاركات من الطالبات من مختلف الأقسام العلمية ومشاركات من خارج الكلية، وذلك تأكيدًا على تشجيع الطالبات على الثقة بالنفس والاستقلالية.

انتهت الفعالية بجولة لعميد كلية التربية الأساسية ومرافقيه في المعرض المقام على هامشها للتعرف على عمل الطالبات في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

فعالية ” إنجازاتنا التراثية ” لقسم المناهج وطرق التدريس

تحت رعاية عميد كلية التربية الأساسية وبحضور مساعد العميد للشؤون الأكاديمية ا. د. عبد الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!